بالصورة: مغني لبناني يفاجئ متابعيه بنشر لقطات زواجه من “حبيبه”!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحت تعليق “الحب ينتصر” نشر المغني اللبناني نيكولا شلهوب صورة صادمة عبر حسابه على “إنستغرام”، ظهر فيها وهو يقبّل رجلاً آخر.

نيكولا شلهوب الذي ترك بلاده ليهاجر إلى جزيرة مايوركا الإسبانية بسبب ميوله الجنسية وعدم تقبل مجتمعه لهذه الميول، أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل بالصورة التي نشرها، حيث انتقده فريق كبير من متابعيه، فيما بارك له بعض أصدقائه على زواجه من رجل.

ونفذ شلهوب ما صرح به في مقابلة صحافية بأنه سيتزوج في أيار/ مايو 2018 بعدما أعلن ارتباطه، ولكن كانت المفاجأة أن الزواج تم برجل.

وفي المقابلة نفسها كشف الفنان اللبناني أسباب هجره لوطنه وانتقد حينها قلة الحريات وتقبل الآخر في بلاده، مؤكدًا أنه فقد الأمل في الوضع الاجتماعي والسياسي هناك.

ونشر المغني صورة حميمة من حفل زفافه تجمعه بحبيبه، وذلك عبر منشور عبر حسابه الخاص على انستغرام.

كما نشر شلهوب عبر ميزة الـInstagram Stories صورة من حفل الإستقبال يظهر فيها إسمه وإسم حبيبه Javier .

هذا الخبر شكّل جدلاً كبيراً في صفوف المتابعين الذين انقسموا بين معارض ومؤيد، خصوصاً أن شلهوب كشف خلال مقابلة له أنه قرر الهجرة من لبنان بسبب قلّة الحريات وعدم تقبّل الآخر بحسب قوله.

كان المغني نيكولا شلهوب، قد ترك لبنان منذ فترة ليهاجر إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، حيث قال في إحدى مقابلاته الصحفية، إنه رحل من بلده لأنه فقد الأمل بالوضع الاجتماعي والسياسي، كما أنه فقد الأمل بتغيير الناس نحو الأفضل، وأشار في مقابلته تلك، إلى أن أحد الأسباب الرئيسة لرحيله هو قلّة الحريات، وعدم تقبّل الناس للآخر.

وربما كان هذا أول تلميح للفنان، بخصوص ميوله الجنسية وعدم تقبّلها في المجتمع اللبناني.

‪Love wins 🌈‬

A post shared by N I C O L A S C H A L H O U B (@nicolaschalhoub) on

يذكر أن شلهوب كان كشف في المقابلة نفسها عن ارتباطه، إذ أكد أنه سيتزوج في مايو 2018، دون التطرق إلى تفاصيل الزواج أو الشخص الذي سيرتبط به.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً