استمع لاذاعتنا

بالصور – الكشف عن كامل تفاصيل ابتزاز اللبناني لزوجته السعودية!

بعد الضجة الكبيرة التي احدثها قيام لبناني بابتزاز زوجته السعودية والاستيلاء على مليون ريال منه، نجحت الجهات الأمنية في محافظة جدة في كشف تفاصيل القضية وغموضها.

وأشارت معلومات حصلت عليها “سبق” إلى أنَّ اللبناني الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، والمتزوج من السعودية البالغة من العمر 34 عاما، كان على سابق معرفة بمقيم باكستاني، كان يعمل في مؤسسة والد الزوجة السعودية التي تعرَّضت لمحاولة الابتزاز.

وأكدت أن “الزوج اللبناني اجتمع مع المقيم الباكستاني قبل نحو ثلاثة أسابيع، وتم التخطيط لتنفيذ جريمة الابتزاز، على أن يكافئه عند نجاح الخطة”. وبدأ المقيم الباكستاني في الترتيب لتنفيذ الجريمة، واتفق على أن يشاركه مقيم فلسطيني عند لحظة التنفيذ.

وتشير المعلومات إلى أنَّ الجناة جهَّزوا أدوات تنفيذ الجريمة، التي اشتملت على مسدس وأسلحة بيضاء، إضافة إلى لوحة رقمية، ثبتت على شكل حزام ناسف، ومن بعدها أقدم الجناة بعد التنسيق مع الزوج المخطط للجريمة دخلوا المنزل، واحتجزوا الزوج مهددين بقتله، ومطالبين بدفع مليون ريال لإخلاء سبيله، وسط استنجاد الزوج في محاولة لاستعطاف زوجته.

وأوضحت المصادر أنَّ الزوجة تظاهرت بالتجاوب معهم، وطلبت منهم السماح لها بإجراء اتصال لتأمين المبلغ، وفي هذه الأثناء مررت البلاغ لمركز العمليات الموحد 911 دون أن يعلم الجناة.

وعلى الفور باشرت دوريات الأمن في جدة الموقع، ونجحت في القبض على الجناة رغم مقاومتهم، ومحاولة الهرب.