استمع لاذاعتنا

صور وفيديو: وفاة فنانة خلال عملية تصغير الصدر! هذه هويتها وتفاصيل تكشف للمرة الأولى !

حوادث الوفيات بسبب الأخطاء الطبية لا تزال مستمرة, وخصوصاً عمليات التجميل التي تقع بسببها وفيات إما بسبب خطأ طبي أو بسبب عدم تحمل الجسم لتلك العملية.

 

هذه المرة وقعت الفنانة الاستعراضية المصرية غزل ضحية جديدة لجراحات التجميل، عقب وفاتها بسبب إصابتها بنزيف حاد خلال عملية تصغير الثدي.

وأكدت صفحة الفنانة الاستعراضية وفاة غزل، بنعوتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإعلان أنها فارقت الحياة صباح اليوم (الخميس)، بسبب إصابتها بنزيف حاد خلال إجراء عملية تجميل، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

وانتشر تسجيل صوتي مزعوم للمطرب الشعبي خضر الذي أكد فيه خبر الوفاة وقال إنه نتج عن أزمة قلبية حادة. وأشار إلى أن عملية التجميل كانت تهدف إلى تصغير الصدر.

وأكّد منصور هندي، رئيس لجنة الأعمال بنقابة الموسيقيين المصريين، في تصريحات صحافية خبر وفاة الراقصة غزل.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، أن الراقصة غزل توجهت إلى مركز “أ.ل.ف.ا” لإجراء عملية جراحية، لافتا إلى أن طبيبة نساء وتوليد قامت بتخديرها قبل إجراء العملية، لكنها فوجئت بتدهور حالتها الصحية ووفاتها عقب ذلك.

وكشف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن المركز غير مرخص، وبسؤال القائمين عليه أكدوا أنهم بصدد إنهاء كل أوراق التراخيص المطلوبة.

وأكد أن مأمورية بقيادة العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الهرم، والرائد هاني عجلان، معاون المباحث، تمكنت من ضبط الطبيبة، بتهمة الإهمال الطبي، وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

يشار إلى أن غزل تبلغ من العمر 25 عاماً، من مواليد مدينة الإسكندرية، وشاركت في كليبات لعدد من المطربين في مصر.

ومارست مهنة الرقص قبل 6 سنوات واشتهرت من خلال حفلات الزفاف ثم بزغ نجمها منذ عامين، بعد أن شاركت في كليبات المطربين، خاصة الشعبيين، ورشحها النقاد لكي تكون أبرز منافسي الراقصة الأرمينية صافينار في الرقص الشرقي.

https://youtu.be/167h9R7gG2E