الأربعاء 8 شوال 1445 ﻫ - 17 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالصوَر: عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده.. ورسائل محبة من نجوم الفن

بعد أن تربّع على عرش النجومية في الوطن العربي لعقود، بمسيرة فنيّة حافلة امتدت لنحو 60 عامًا، وضمّت أكثر من 160 عملًا بين المسرح والسينما والمسلسلات، احتفل زعيم السينما وملك الكوميديا وأسطورة المسرح، الممثل المصري عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83، الذي يصادف في السابع عشر من أيار.

وفي أحدث ظهور لـ “الزعيم”، نشر الفنان خالد سرحان صورة ظهر فيها وهو يجلس بجانب الممثل المصريّ ويقوم بتقبيله، وأرفقها بتعليق قال فيه: “الزعيم بيسلم عليكم كلكم”. ليجد منشور خالد سرحان تفاعلاً كبيرًا من عدد من نجوم الوسط الفني، بمجموعة من التعليقات منها ما تمنى للزعيم عادل إمام دوام الصحة والعافية، وأخرى جاءت على هيئة رموز تعبيرية دلت على مدى حبهم للفنان عادل إمام.

هذا وتصدر اسم عادل إمام الترند عبر “السوشيل ميديا”، وانتشرت عبارات الاحتفاء بالزعيم بعد سنوات طويلة من العطاء الفني، ووسط غياب مثير للجدل.

“تروح نجوم، تيجي نجوم، وأنت هتفضل نجم النجوم”… بهذه الكلمات هنأ الفنان المصري صلاح عبد الله “الزعيم”، ووصفه بـ “إمام المبدعين”.

ومعددًا أبرز أعماله الفنية، وجّه رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس رسالة تهنئة وشكر للزعيم، على السعادة والفرحة التي أدخلها على قلوب عشاقه ومحبيه، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

وعبر مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، عايدت إلهام شاهين “الزعيم”، معتبرة أنه “ظاهرة فنية يصعب تكرارها، فهو ليس له شبيه، ولا يقلد أحدًا، ولن يأتي بعده أحد مثله”، مؤكدة أنها تعلّمت منه فنيًا وإنسانيًا، خصوصًا من مواقفه العظيمة ضد الإرهاب، فهو أول فنان يقدم مجموعة أفلام ضد الإرهاب، مشيرة إلى أنه ساعدها كثيراً في بداية مشوارها الفني، معربة عن فخرها بمشاركته فيلم “الهلفوت”.

وغردت شاهين عبر “تويتر”: “كل سنه وصديق عمري وزميلي الغالي جدًا وأستاذي، الذي تعلمت منه الكثير طيب وبخير”.

أما النجمة شريهان فقد هنأت الزعيم بكلمات مؤثرة، ووصفته بـ “عَلَم مصري عظيم”، مغردة “رحلتك درس في العطاء والالتزام والاحترام. كنت ولا تزال وستظل عادل إمام واحد ليس له مثيل”.

كما وجه عدد آخر من النجوم تهانٍ عبر برامج متلفزة ووسائل إعلامية، معربين عن اشتياقهم للزعيم وفخورين بمشاركتهم في بعض أعماله، مثل بيومي فؤاد، وعمرو وهبة، وأوس أوس، وهنا الزاهد، وإيمان العاصي.

كما هنأته الإعلامية الكويتية مي العيدان، مغردة “في عيد ميلادك نقول لك بنحبك يا زعيم.. أسعدتنا وأمتعتنا وعلمتنا وأبهجتنا”.