الأثنين 6 شوال 1445 ﻫ - 15 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالفيديو.. الظهور الأول للفنانة سمية الألفي بعد إصابتها بالسرطان

بعد غياب طويل عن الاضواء كما والاعلان عن اصابتها بمرض السرطان، وإجرائها جراحة لاستئصال الورم، عادت الفنانة سمية الألفي للظهور من خلال مقطع فيديو، نشره ابنها أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وبدت بصحة جيدة بعد تعافيها من المرض.

الفيشاوي نشر الفيديو الذي يظهر فيه شقيقه الأصغر عمر، وهو يقوم بالطهي من أجل والدته، وبعدها وجه الفيشاوي الكبير الكاميرا تجاه والدته، وسألها عن أحوالها، لتخبره أنها في أفضل حال.

الفيشاوي تغزل في جمال سمية الألفي وحالها، وظل يعود إليها بين الحين والآخر ليخبرها أنه يحبها، وأعاد الأمر كثيرا، وهو ما جعلها تتهمه بأنه ممل بسبب التكرار.

الفيشاوي أخبر والدته أن هذا اليوم هو الأفضل في حياته، لأنه يتواجد إلى جوارها، وكرر مرة أخرى أنه يحبها، وهو ما جعلها تتهمه بالجنون، قبل أن ينهي الفيديو وهو يضحك دون أن يظهر وجهه، ووجه الاعتذار إلى والدته.

الفيشاوي علق على مقطع الفيديو قائلا: “ألذ وأحلى واحدة في الدنيا.. الفنانة العظيمة سمية الألفي”، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، بعد رؤيتهم لوالدته عقب أشهر طويلة من محنتها الصحية.

عدد كبير من المتابعين عبروا عن اشتياقهم لرؤية سمية الألفي من جديد، فيما علق عمر الفيشاوي على الفيديو مؤكدا أن هذا اليوم هو الأفضل في حياته.