براد بيت يخوض علاقة حب جديدة

عمر حديدي \ راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشارت بعض المصادر الصحفية عالمية الى أن علاقة عاطفية بدأت تتطوّر بين النجم العالمي براد بيت والممثلة سيينا ميلر، خصوصاً أنّهما أمضيا الكثير من الوقت مع بعضهما خلال العرض الأوّل لفيلم The Lost City of Z في لوس أنجلوس.

وأفادت المصادر أن بيت أسرف بشكل كبير في مغازلة سيينا بعد دعوتها للعشاء، عقب انتهاء عرض الفيلم رغم أنهما كانا محاطين بأناس يقدر عددهم بحوالي 25 شخصاً.

وكشفت  المصادر أنّ الثنائي كان مستمتعاً للغاية بصحبة كليهما الآخر، وأنهما ظلا يتحدثان الى بعضهما طوال الليل. كما أكد مصدر آخر أن بيت كان في حالة معنوية مرتفعة للغاية، وهي الحالة التي لم يظهر عليها منذ فترة طويلة.

كما نشرت  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صوراً صادمة للنجم المحبوب براد بيت ، أظهرته وقد خسر الكثير من وزنه وبدا وجهه شاحباً وكأنما مر عليه عقد من الزمن منذ أن أعلن عن الانفصال الهوليوودي الشهير بينه وبين النجمة انجلينا جولي.

وذكرت الصحيفة أنه منذ انفصاله عن أنجلينا جولي (41 عاماً)، تعمد براد بيت (53 عاماً) الابتعاد عن الناس والبقاء داخل ستوديو فني في لوس أنجلوس، حيث يعمل على نحت تمثال بمساعدة صديقه الفنان البريطاني توماس هوسيغو.

الصورة التي نشرتها الصحف

براد بيت، الذي كانت وسائل الإعلام تلقبه بـ”أكثر الرجال جاذبية” في العالم، بدا وكأنه كالشبح، وكأنما مر عليه دهر كامل.

وكانت “ديلي ميل” ذكرت بداية هذا الشهر أن براد بيت يمضي أكثر من 15 ساعة يومياً وهو يعمل داخل الاستوديو، بينما يستمع إلى أغان ذات طابع حزين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً