الأثنين 13 شوال 1445 ﻫ - 22 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بعد أسينسيو.. ثاني الراحلين عن ريال مدريد

حدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الضحية الجديدة التي ستودع «اللوس بلانكوس»، بعد نهاية الموسم، رغبة في ضخ دماء جديدة داخل الفريق الملكي، وخاصة على المستوى الهجومي، في ظل حاجته لتدعيمات قادرة على لعب دور البديل لعدد من العناصر.

بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، ريال مدريد قرر الاستغناء عن ماركو أسينسيو وماريانو دياز بعد نهاية موسم الفريق الإسباني بشكل رسمي، وذلك لخروجهما من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظل تمسكه بالاعتماد الكامل على خدمات الثلاثي كريم بنزيم، فينسيوس جونيور وردريجو في الخط الأمامي، ليصبح موقف إيدين هازارد غير واضح مع الفريق في الوقت الحالي.

موقف هازارد مع ريال مدريد معقد

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن موقف إيدين هازارد مع ريال مدريد بات معقدًا للغابة، في ظل عدم رغبة أنشيلوتي في الاعتماد عليه، ورغم تلميح اللاعب علنًا إلى رغبته في المشاركة والحصول على فرصة من أجل الذهاب بعيدًا وتحقيق الإنجازات مع الملكي، لكن المدرب الإيطالي قرر التحرك سريعاً لتدعيم الفريق في المقدمة.

إيدين هازارد رغم غيابه عن المشهد، قرر البقاء مع ريال مدريد لموسم آخر، إذ يتبقى في عقده موسم أخير، قبل أن يحدد وجهته خارج إسبانيا.