بعد عثوره على 8 ملايين يورو وقيامه بتسليمها إلى الشرطة… كانت المفاجأة !

لم يتوان رجل في مدينة فرانكفورت لحظة عن الاتصال بالشرطة بعد عثوره على ثمانية ملايين يورو مغلفة بأكياس بلاستيكية في حاوية للنفايات. لكن مفاجأة غير متوقعة كانت في انتظاره لم يحسب لها حسابا.

عثر شخص في مدينة فرانكفورت على ثمانية ملايين يورو في حاويات للنفايات. وقالت الشرطة أمس الثلاثاء (13 آذار/مارس 2018) Zن الرجل (56 عاما) الذي يعمل في مخبز عثر على النقود الورقية ذات فئة 500 يورو مغلفة بصورة جيدة بأكياس بلاستيكية، وحملها مباشرة لمركز الشرطة القريب منه.

ومن ثم اكتشفت الشرطة بعد فحصها النقود وجود عبارة تدل على أنها نقود مزيفة مخصصة للعب. وقال بيان للشرطة “إنه لم يتم العثور على كمية مماثلة كبيرة من النقود وهو ما أدهش الشرطة العاملين في المخفر”.

ولم تذكر الشرطة مصدر النقود المزيفة. وسيتم حفظ هذه النقود في غرفة المحفوظات ومن ثم سيتم على الأغلب حرقها.

وقد إنتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار المماثلة التي قامت وسائل إعلام عدة بالتطرق لها وتعود لقيام أشخاص بإعادة أموال أو حقائب بداخلها ذهب إلى الشرطة بعد العثور عليها.

كما إنتشر أيضاً حوادث عدة من بينها قيام أشخاص بإعادة أموال للبنوك بعد وصولها إلى حساباتهم البنكية بشكل مفاجئ وعن طريق الخطأ.

وفي أوقات عدة فإن من يقوم بمثل هذه الأمور يحصل على جوائز نقدية من الشرطة أو أصحاب الأموال أو البنوك بسبب ما قام به من عمل.

المصدر: dw.com,راديو صوت بيروت إنترناشونال

شاهد أيضاً