الأحد 5 شوال 1445 ﻫ - 14 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بيكيه يطارد شاكيرا أمام القضاء بسبب الأبناء

أبدى جيرارد بيكيه انزعاجه الشديد من شاكيرا، بعد مشاركة الأخيرة لأطفالهما في كليب أغنيتها الجديدة بعنوان Acrostico، الذي شهد الظهور الأول لهما في عمل فني، رغم مناشدة شاكيرا للصحافة باحترام خصوصيتها هي وأبنائها وعدم ملاحقتهم.

وظهر الصبيان ساشا وميلانو، نجلا شاكيرا وبيكيه، في الفيديو برفقة والدتهما، وهما يعزفان على البيانو ويغنيان معها.

ويسعى لاعب برشلونة السابق إلى اتخاذ إجراء قانوني ضد المغنية الكولومبية، لعدم الحصول على إذنه قبل إدراج الطفلين في الفيديو كليب، وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن بيكيه فوجئ بمشاركتهما في الأغنية، التي حققت نحو 38 مليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها على قناة شاكيرا في “يوتيوب”.

وقالت الصحافية الإسبانية لورينا فاسكويز إن “بيكيه لم يكن على علم بالأمر، ولم يُطلب منه الإذن، ويبدو أن طفليه لم يخبراه”، مشيرة إلى أن بيكيه في حالة صدمة، ويتحدث مع محاميه لمناقشة الإجراءات القانونية اللازمة الواجب اتخاذها.

وتحمل كلمات الأغنية عن رسالة حب توجهها الأم لطفليها وتخبرهما بأنهما يجعلانها تشعر بتحسن وسط التحديات الصعبة التي تعيشها، في إشارة إلى انفصالها عن والدهما بيكيه، لذلك تأثر كثيراً الأخير باستعطاف مشاعر نجليه، متخوفاً من قدرتها على تأثير شاكيرا عليهما وشحنهما ضده.

يُذكر أن بيكيه وشاكيرا انفصلا في حزيران 2022، بعد 12 عاماً من الارتباط، وبعد أشهر من المفاوضات بين الثنائي، حيث احتفظت شاكيرا بنسبة 70% من حضانة الأطفال، وبيكيه بـ30%.