الخميس 16 شوال 1445 ﻫ - 25 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

"تم منعي من الاحتفال".. أوليفر كان يهاجم إدارة بايرن ميونخ

نجح بايرن ميونخ في حسم لقب الدوري الألماني للسنة الحادية عشرة على التوالي في اللحظات الأخيرة، لكن التتويج أُتبع بصخب كبير مع قرارات الإدارة بإقالة حسن صالح حميديتش وأوليفر كان الذي انتقد الإدارة علانية.

وتوج بايرن باللقب بعد فوزه، أمس السبت، على كولن في اللحظات الأخيرة 2-1 وتعادل منافسه بوروسيا دورتموند مع ماينز 2-2 في الجولة الأخيرة من البوندسليجا.

وعقب الفوز أعلن بايرن عن إقالة مديره الرياضي حسن صالح حميديتش ومديره التنفيذي أوليفر كان.

قرار إقالة الثنائي كان قد اتخذ من قبل المباراة؛ صالح الذي كان حاضرًا الاحتفال توجه بالشكر لإدارة بايرن بعد السنوات الست التي قضاها معهم مؤكدًا أن بايرن فوق الجميع والأهم مصلحته.

لكن “أوليفر كان” كان موقفه مغايرًا فقد هاجم الجميع واتهم الإدارة بمنعه من الاحتفال مع الفريق في كولن وكتب تغريدة مُعدلة قال فيها أولًا: “أمر مذهل. تهنئة كبيرة للاعبين كما قلت لكم دائمًا. اعطوا كل ما لديكم حتى النهاية ولا تستسلموا أبدًا. فخور بكم وبإنجازكم بشكل لا يصدق. وددت الاحتفال معكم اليوم لكن لسوء الحظ لم أتمكن من ذلك لأنني مُنعت. أتطلع للموسم المقبل. لن نكون فقط أبطال ألمانيا للمرة 12 على التوالي. فلنحتفل”.

وعدل كان تغريدته وأضاف أنه “مُنع من الإدارة من الاحتفال مع فريقه”.

ستكون لدي بايرن الفرصة للرد على مزاعم أوليفر في المؤتمر الصحافي الذي سيعقدونه اليوم لتقديم خليفة كان، يان كريستيان دريسين.

ووصف الحارس الألمانيا السابق لسكاي 90 إقالته من بايرن الذي حمل شارة قيادة لسنوات بـ “أسوأ يوم في حياته، مُنعت من الاحتفال مع الشباب”.