الجمعة 11 ربيع الأول 1444 ﻫ - 7 أكتوبر 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

جديد أزمة الملابس في "سوتس بالعربي".. هذا كشفه المنتج

كشف المنتج طارق الجنايني آخر تفاصيل أزمة الملابس التي تم الإعلان عنها عن طريق محامي شركة الملابس التي كانت تعاقدت عليها للاستعانة بها لملابس نجوم مسلسل سوتس بالعربي، وهي المشكلة التي أثيرت أثناء عرض العمل في رمضان وهَدّدت بوقف عرضه.

وصَرّح الجنايني خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «كلمة أخيرة» عبر قناة ON كشف طارق الجنايني، عن تطورات أزمة ثمن ملابس المسلسل، حيث قال إن الموضوع يتم نظره في القضاء بالوقت الحالي، حيث تم رفع قضيتي تعويض وتشهير.

وتابع الجنايني بأن القضية المنظورة أمام القضاء فيها بعض التفاصيل التي سيكشف عنها محامي الشركة، حيث لا يوجد خطأ من ناحيتنا.

وأضاف طارق الجنايني: «هناك أناس للأسف عندما يَرون أنّ هناك مشروعاً ناجحاً تريد أن ينسب النجاح إليها ومن المؤكد أنهم ستَتِمّ مُعاقَبتِهم».

وأوضح الجنايني أن تنفيذ النسخة العربية من مسلسل «سوتس» كان مكلفا للغاية، بسبب المقابل الذي تمّ دفعه للحصول على حقوق المسلسل الأميركي، وبناء مواقع التصوير، والتصوير في أماكن خارجية لم يسبق التصوير فيها في مصر، إلى جانب التفاصيل الخاصة بأبطال العمل من سيارات وملابس وأكسسوارات على أرقى مستوى.

جدير بالذكر أن كان مسؤول إحدى شركات الأزياء قد اتّهم المنتج طارق الجنايني بالامتناع عن سداد مليونين و700 ألف جنيه، قيمة الملابس التي ظهرت في المسلسل والتي ارتداها نجوم العمل آسر ياسين وأحمد داود ومحمد شاهين، وتم رفع دعوى قضائية بناء على ذلك.

مسلسل «سوتس بالعربي» بطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، وهدى المفتي، وخالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.