ريكي مارتن إلى التمثيل

عمر حديدي \ راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حسم النجم العالمي ريكي مارتن أمره مؤخراً بالمشاركة بعمل درامي جديد حيث وافق على تقديم دور البطولة في المسلسل الأمريكي الشهير  American Crime Story.

Ricky Martin

حيث إستطاع المنتج التلفزيوني ريان مورفي أن يجذب النجم العالمي  للمشاركة في الجزء الثالث من المسلسل إلى جانب بينلوبي كروز وإيدجار راميريز، الذي سيركز على قصة مقتل المصمم العالمي جياني فيرساتشي.

ويجسد ريكي مارتن شخصية المصمم الإيطالي أنطونيو ديميكو شريك صديق المصمم العالمي جياني فيرساتشي الذي تعرّض للاغتيال على عتبة منزله في فلوريدا على يد أندرو كونانان.

ومن المقرر أن يبدأ ريكي مارتن تصوير الموسم الثالث من المسلسل خلال شهر نيسان/أبريل الجاري، على أن ينطلق عرضه في النصف الثاني من عام 2018، وسيلعب دور جياني فيرساتشي الممثل إدجار راميريز، فيما سيقدّم دور أندرو كونانان الممثل دارين كريس، وتجسد شخصية بينلوبي كروز شخصية دوناتيلا فيرساتشي شقية جياني فيرساتشي.

من ناحية اخرى صرح النجم العالمي في حوار صحفي أنه يريد  تكيبر عائلته مع عشيقه السوري “خوان يوسف”

Ricky Martin And Jwan Yousef

عِلماً بأنّ العشيقين لديهما التوأم ماتيو وفالنتينو الّلذين تمّ إنجابهما على طريقة الأم البديلة، أي أن يتم الاتفاق مع إحدى النساء لتقوم بحملهم في بطنها كخدمة بمقابل مادي. يحصل هذا الاتفاق داخل المحكمة على أن تبقى هوية الأم مخفية ولا يُدرج اسمها في شهادة الولادة، وهو ما يسمى بالإنجليزية Surrogacy.

Ricky Martin And His Sons
Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً