الأثنين 7 رجب 1444 ﻫ - 30 يناير 2023 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

صور.. ميسي يحتضن كأس العالم في سرير نومه

في السنوات الأخيرة، اعتاد نجوم كرة القدم على التقاط صور للجوائز والكؤوس التي يحصلون عليها بطرق مختلفة وغير اعتيادية.

وسبق أن قام نجوم كثر بإحضار جوائزهم وكؤوسهم إلى غرف نومهم في المنازل أو الفنادق.

وسبق أن جذب روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي برشلونة الإسباني الحالي الانتباه بالاحتفال بجوائزه الفردية والكؤوس التي حصل عليها بالاحتفال بها في سريره.

وجاء الدور على ليونيل ميسي الذي نشر صورا على إنستغرام يحتفل خلالها بكأس العالم داخل غرفة نومه في فندق إقامته بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

ونشر ليونيل ميسي على إنستغرام صورا من داخل غرفته وهو يحتضن كأس العالم نائما على السرير الخاص به، وهو المنشور الذي حصد تفاعلا ضخما.

وأصبح منشور ليونيل ميسي الأول احتفالا بكأس العالم الأكثر حصولا على “إعجابات” في تاريخ تطبيق إنستغرام متفوقا على صورته مع كريستيانو رونالدو.

واستقبل الآلاف من المشجعين المبتهجين منتخب الأرجنتين استقبال الأبطال في بوينس آيرس في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء بعد وصول الطائرة التي أقلت ليونيل ميسي ورفاقه الفائزين بكأس العالم لكرة القدم إلى مطار إيزيزا.

وشهدت العاصمة الأرجنتينية احتفالات مستمرة منذ الفوز الدرامي على فرنسا في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي في قطر، والذي منح البلاد انتصارها الأول في كأس العالم منذ أن رفع دييجو مارادونا الكأس قبل 36 عاما.

ولوح اللاعبون، الذين كانوا يرتدون ميدالياتهم الذهبية حول أعناقهم ويتناوبون رفع كأس العالم عاليا، للجماهير من حافلة مكشوفة بينما توهجت أضواء الآلاف من الهواتف المحمولة ورفرفت الأعلام بين الجماهير.

وغنى المشجعون السعداء على إيقاع الطبول وأضاءت الألعاب النارية السماء بينما كانت الحافلة تشق طريقها ببطء بين الجماهير.

وكان الآلاف قد تعقبوا الطائرة التابعة لشركة الطيران الحكومية خلال رحلتها من الدوحة عبر فترة توقف قصيرة في روما.

ومن المتوقع أن يقضي اللاعبون بضع ساعات في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالقرب من المطار قبل التوجه إلى نصب أوبيليسكو الضخم وسط المدينة حيث تجمع مئات الآلاف.

وفازت الأرجنتين على فرنسا 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3، وسجل ميسي هدفين للفائز مقابل ثلاثية من كيليان مبابي للمنتخب الفرنسي.

وأعلن ميسي (35 عاما) أن المباراة النهائية ستكون الأخيرة له في كأس العالم رغم أنه ينوي خوض المزيد من المباريات مع المنتخب الأرجنتيني.