الأحد 12 شوال 1445 ﻫ - 21 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

عرض مالي ضخم لانتقال بنزيما إلى السعودية

يبدو أن خطوات الفرنسي كريم بنزيما تقترب من الدوري السعودي، بالتزامن مع اقتراب انتهاء رحلته مع ريال مدريد؛ إذ ينتهي عقده مع اللوس بلانكوس بنهاية الموسم الجاري، دون ظهور أي بوادر لمفاوضات بين الطرفين، أو اتفاقات نهائية لتجديد عقده لموسم آخر.

كريم بنزيما على رادار اتحاد جدة

شبكة «ريليفو» الإسبانية، أشارت إلى أن اتحاد جدة دخل في مفاوضات فعلية من أجل الحصول على خدمات كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وذلك من خلال تقديم عرض ضخم لاستقطابه إلى الدوري السعودي بعيدًا عن قارة أوروبا.

عرض مالي ضخم لانتقال بنزيما إلى السعودية

وتضمن عرض اتحاد جدة من أجل التعاقد مع كريم بنزيما، مبلغا ماليا ضخما تصل قيمته إلى 800 مليون ريال، أي 200 مليون يورو لمدة موسمين، على أن يتحصل الفرنسي على 100 مليون في كل موسم، الأمر الذي يأتي بمثابة إنقاذ للفرنسي الذي ظهر في أسوأ حالاته هذا الموسم، بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن مستواه المعهود، إلى جانب ابتعاده عن المنافسة على الألقاب الفردية، بوجوده في المركز الثاني بترتيب هدافي الليجا، خلف منافسه روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة.

جاء ذلك بالتزامن مع تصريح أحمد كعكي، نائب رئيس اتحاد جدة السعودي، الذي أثار الجدل حول إمكانية انتقال الفرنسي إلى صفوف النمور، في الميركاتو الصيفي، وذلك عندما رد على مزاعم انتقال بنزيما إلى السعودية، قائلًا: «إن شاء الله».