الأثنين 6 شوال 1445 ﻫ - 15 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

فيديو مثير للجدل.. مخرج مصري يرفض سماع صوت أنغام

أثار مقطع فيديو قديم من حفل ختام “مهرجان القاهرة السينمائي” 2018، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهور المخرج الكبير يسري نصر الله فيه وهو يصمّ أذنيه أثناء تأدية الفنانة أنغام فقرتها في الحفل ما دفع الكثيرين من محبي أنغام لانتقاده، متسائلين عن سبب عدم محبته لسماع صوت أنغام!.

وفي تعليقه الأول على الأمر، أكد نصر الله أن هذا الحفل مرت عليه خمس سنوات، وكان في ختام “مهرجان القاهرة السينمائي”، مشيراً إلى أنه أثناء تأدية أنغام فقرة غنائية ضمن فعاليات الحفل، حدثت مشكلة تقنية في هندسة الصوت، وتحديداً ضبط التوازن بين آلات الإيقاع وصوتها، مما سبّب تشويشاً في الصوت.

وكتب عبر حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك” قائلاً: “تابعت في اليومين اللي فاتوا بمزيج من الدهشة والابتسام انتشار فيديو ليا حاطط إيديا على وداني في حفل ختام “مهرجان القاهرة السينمائي” من أربع أو خمس سنين أثناء فقرة غنائية أدتها الفنانة الكبيرة أنغام”.

وأضاف: “أيامها وضّحت لأنغام إنه كان فيه مشكلة هندسية كبيرة في ضبط التوازن بين صوت الأوركسترا، وتحديداً آلات الإيقاع وبين صوتها، سببت تشويش في الصوت اللي أنا منزعج منه هو إن أيامها محدش علّق خالص على الموضوع ده والفيديو مانتشرش، وإن انتشاره دلوقتي تحديداً غالباً مرتبط باللي بيتردد عن زواج الفنانة أنغام”.

واختتم يسري نصر الله بالقول: “كل اللي أقدر أقوله للناس اللي عايزين يعملوا “تريند” على حسابي، هو إن ده ما يصحش وما ينفعش خالص معايا، وإني بحب صوت الفنانة الكبيرة أنغام وباحترم شخصيتها واختياراتها، وبتمنى لها كل السعادة”.