السبت 5 ربيع الأول 1444 ﻫ - 1 أكتوبر 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج الجوزاء؟

يحتفل مواليد برج الجوزاء بأعياد ميلادهم من يوم 21 مايو حتى 21 يونيو، ولبرج الجزاء طبيعة خاصة، فهو من الأبراج العاشقة للحياة، وفي هذا السياق بمناسبة أعياد ميلاد برج الجوزاء، نقدم لك الابراج التي تتوافق مع برج الجوزاء، وذلك بحسب خبراء الابراج.

برج الحمل

يتوافق مواليد برج الحمل مع برج الجوزاء بشكل كبير فهم يساعدونهم على التفكير والتطوير من أنفسهم، والتغير والتطور.

برج القوس

يتوافق برج القوس مع برج الجوزاء على الصعيد المهني، ولكن لاي توافقان على الصعيد العاطفي.

برج الدلو

من المحتمل أن يكون برج الدلو هو الأكثر تشابهاً مع برج الجوزاء لأن كلاهما من الأبراج الهوائية، يحب برج الدلو التواصل الفكري ويحتاج إلى التنشئة الاجتماعية. يمكن أن يقدم برج الدلو الجوزاء لجميع أنواع الأشخاص المثيرين للاهتمام.

برج السرطان
قد يبدو هذا صادماً، لكن السرطان رفقاء روحيون رائعون للجوزاء على وجه التحديد بسبب مدى تتطابق علاقتهم.

يذكر أن برج الجوزاء يتميز بالذكاء وسرعة البديهة، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة، فهو لا يعرف الخوف، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف، وتحت أي ضغط، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذ الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.