الخميس 7 جمادى الأولى 1444 ﻫ - 1 ديسمبر 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

مدرّب ليفربول يكشف حقيقة تغييره مركز محمد صلاح

تطرّق مدرب ليفربول، الألماني “يورغن كلوب”، إلى الحديث عن هبوط مستوى الدولي المصري “محمد صلاح” مع “الريدز” هذا الموسم، بسبب تغيير مركزه ليكون على الجناح بشكل أكبر من دخوله لعمق الملعب.

ويواجه ليفربول هذا الموسم نتائج سيئة خاصة في الدوري الإنكليزي، وسط تراجع مستوى صلاح وعدم قدرته على مساعدة فريقه مثلما اعتاد خلال السنوات الماضية.

ولم يهزّ النجم المصري، الذي توّج بلقب هداف الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي، الشباك سوى أربع مرات في 10 مباريات خاضها مع ليفربول في الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

أمّا ليفربول، فقد جمع 10 نقاط فقط من أصل 21 ممكنة في الدوري الإنكليزي، كما تعرّض لهزيمة كبيرة في بداية مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي بنتيجة 1-4، قبل أن يستعيد توازنه بفوزين متتاليين على أياكس وغلاسكو رينجرز.

وعن حقيقة تغيير مركز صلاح، قال كلوب لشبكة “سوني سبورتس” قبل مواجهة فريقه وأرسنال المقررة الأحد: “مركز صلاح لم يتغير ولم أطلب منه أشياء مختلفة عن المواسم الماضية، الأمر يتعلق فقط بعدم ظهور الفريق في أفضل مستوياته”.

وأضاف: “نحن لا نقدّم أفضل ما لدينا وهناك بعض لحظات الجمود في مستوانا، وهو ما يتسبب في ذهابنا إلى الأطراف في العديد من الأوقات التي نحتاج فيها للقيام بذلك”.

وأكمل المدرب الألماني: “بالطبع نحن بحاجة لصلاح في مثل هذه المواقف، ولكننا نحتاجه أيضا في العمق لتشكيل خطورة على مرمى الخصم، لذلك الملاحظة ليست خاطئة لكننا نعمل على زيادة المرونة بالفريق”.

    المصدر :
  • روسيا اليوم