من هو الشخص الذي لن تنساه نوال الزغبي ؟

عمر حديدي\ راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في حوار صحفي لها أكدت النجمة الذهبية نوال الزغبي أنها لن تنسى طوال حياتها المعجب الذي نام على باب غرفتها في احد الفنادق في مصر.

ورغم مرور وقت طويل على القصة حيث حدثت في عام 2004 عندما أطلقت ألبوم (عينك كدابين) في حفل بالقاهرة ،حيث كان المعجب الذي يحمل أسم ابراهيم في ذلك الوقت لا يتجاوز ال13 عاماً إلا أن القصة مازالت تلاقى رواجاً كبيراً بين الجمهور ووسائل الأعلام.

نوال الزغبي

وقبل فترة قصيرة اطلت النجمة الذهبية ببرنامج (شيري استديو) للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وصدمت بوجود المعجب بين الجمهور بعد مرور 13 عاماً على الحداثة لتعيد إلى ذاكرة الجمهور القصة.

وصرحت خلال اللقاء الصحفي أن وجود المعجب في تسجيل الحلقة أسعدها كثيراً وأكدت (أن محبة الناس لم تكن يوماً تعالياً بل هي نعمة بالنسبة لي).

كما صرحت خلال اللقاء أن الأمل هو بداية حياة جديدة والأمل يجعل الحياة تتقدم تصعادياً وأكدت أن الأمل دائماً موجود بحياتها.

وعن كونها ماركة مسجلة بالساحة الفنية العربية أكدت الزغبي  أنها  محطّ اهتمام الناس بأغنياتها وإطلالاتها، وأضافت ان هذا يعني أنّه لم تمرّ مرور الكرام على الساحة الفنّية،  وعندما قرّرت العودة، أردتُ أن تكون قويّة وتترك أثراً كبيراً.

نوال الزغبي

وعن غيرة الرجل من المرأة أكدت النجمة الذهبية أن الرجل يغار من المرأة التي تكون اكثر أهمية من الرجل ويميزها المجتمع وعندما تتفوق على نجاحه  فهذا يُشعره بالقلق والغيرة وإذا كانت المرأة جميلة، فالرجل يغار منها واضافت أنه من النادر أن يدعم الرجل المرأة الناجحة ويؤيدها.

أما عن اصداء أغنية (تولع) فقد أكدت النجمة اللبنانية أنها لم تعد تتطلع مباشرة على اصداء الأغنية فتعطيها شهراً للأنتشار وبعد العمل المصور تترسخ الأغنية أكثر لدى الجمهور وتعرف النتائج الصحيحة.

وأكدت خلال الحوار أنها لم تتهم بأغنية (ملعون) التي صدرت ضمن اغاني ألبوم (مش مسامحة) بشكل جيد وصفا عدم دعمها للأغنية بكلمة (حرام).

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً