السبت 4 شوال 1445 ﻫ - 13 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

والد ميسي يحسم صراع برشلونة والهلال

حسم خورخي ميسي، والد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبل نجله في الانتقالات الصيفية المقبلة برسالة موجزة.

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة حول انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى وجود رغبة مشتركة بين ميسي وناديه السابق برشلونة الإسباني في لم الشمل مجددا، بعد عامين من رحيله لنادي العاصمة الفرنسية.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية عبر مراسلها جيرارد روميرو، فإن خورخي ميسي والد الأسطورة الأرجنتيني أبلغ رابطة الدوري الإسباني بأن نجله يريد اللعب مع النادي الكتالوني، ملخصا ذلك برسالة قصيرة قال فيها “ميسي يريد برشلونة”.

وأوضحت الصحفي المُقرب من برشلونة أن النادي الكتالوني سيقدم خطته الأخيرة لرابطة الليغا خلال الأسبوع المُقبل، وبناء عليها سيتم تحديد موقف ميسي.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية كبرى متمثلة في رواتب اللاعبين المرتفعة فضلا عن ضرورة التخلص من عدة لاعبين من أجل توفير أكثر من 200 مليون يورو.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، قد أكد أن برشلونة سيتعين عليه تقديم خطة مالية في البداية تمهد لعودة ميسي.

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، بعد 17 عاما قضاها مع الفريق الأول حقق خلالها العديد من الألقاب الفردية والجماعية.

جدير بالذكر أن ميسي وافق على تخفيض راتبه من أجل العودة لبرشلونة وفقا لتقارير، حيث سيتقاضى راتبا تبلغ قيمته 10 ملايين يورو بجانب الحوافر والمكافآت.