الأحد 12 شوال 1445 ﻫ - 21 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

هل يرحل رونالدو عن النصر السعودي؟!

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المملكة العربية السعودية، قبل مواجهة العالمي مع الفتح، في ختام دوري روشن للمحترفين.

وتقام مباراة النصر والفتح، على ملعب الأول بارك، في تلك الأثناء، وتشير النتيجة إلى تقدم العالمي بهدف دون شئ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 64 نقطة من 29 مباراة، بينما يأتي الفتح، في المركز السادس، برصيد 43 نقطة.

رونالدو خارج النصر:

وفقًا للإعلامي الرياضي علي العنزي، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو، غادر المملكة العربية السعودية، قبل مواجهة الفتح، التي تقام في تلك الأثناء.

وكتب العنزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يُغادر الان على متن طائرة خاصه الاسطورة كريستيانو رونالدو للتمتع بـ الاجازة الخاصة به، وذلك قبل انضمامه لمنتخب بلاده”.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهتي البوسنة والهرسك يوم 17 يونيو المقبل، ويواجه منتخب إيسلندا يوم 20 من نفس الشهر، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وأعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، قائمة فريقه التي ستدخل المعسكر المقبل في شهر يونيو، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي ضمت رونالدو.