الجمعة 16 شوال 1445 ﻫ - 26 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

أروى جودة لـ"صوت بيروت إنترناشونال": سعادتي بالغة بنجاح فيلم " يوم ١٣"

هنادي عيسى
A A A
طباعة المقال

تعيش الممثلة المصرية أروى جودة حالة من السعادة والتفاؤل بعد النجاح الذي حققه فيلمها الجديد “يوم 13″، الذي يواصل تصدره حيث شاركت أروى في بطولته مع الممثلين أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير ونسرين أمين ومحمود عبدالمغني وجومانا مراد وأحمد زاهر، وهو من تأليف و إخراج وائل عبدالله.

وأكدت أروى جودة في حوار مع ” صوت بيروت إنترناشونال ” سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية التي حظي بها الفيلم، باعتباره أول فيلم مصري ينجح في استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد لجذب الجمهور، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح.

وقالت أروى عن دورها في العمل: “أجسد شخصية تحمل أسم “ثريا” وهي مختلفة عن كل أدواري السابقة، والحمد لله لمست تجاوبا كبيرا من الجمهور حول دوري في العمل”.

وأروى أشارت إلى أسباب نجاح “يوم 13″، موضحة ذلك بالقول: “استعان المخرج وائل عبدالله بكوكبة من الممثلين الممتازين وخفيفي الظل، وبالطبع الموضوع كان مبهرا والديكور تم تصميمه بأسلوب أكثر من رائع، كان لديه القدرة على توظيف الفنانين واستنفار طاقاتهم الإبداعية لأقصى درجة، والحمد لله الممثلين أنفسهم كانوا متناغمين جدًا”.

وعن السبب وراء مشاركتها في تلك التجربة، قالت: “فكرة الفيلم مغرية جدا خاصة أنه يتم تنفيذه كفيلم بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهذا بالنسبة لي شيء مهم، مشاركتي في تجربة جديدة من هذا النوع في السينما المصرية أمر مهم للغاية، خاصة أنه كانت هناك تجارب سابقة لمشروعات ثلاثية الأبعاد لكن لم يكتب لها النجاح، أو لم تبصر النور حتى الآن كما يقولون”.

وأضافت: “التجربة أخذت وقتًا طويلًا لكن بحمد الله النتيجة كانت مُرضية للغاية”.

وحول ما إذا كانت تتوقع أن يتصدر فيلم رعب إيرادات العيد، رغم المنافسة القوية مع الأفلام الأخرى قالت: “كانت مفاجأة جميلة جدًا.. الحقيقة أنا من النوع الذي يحتفظ بتوقعاته بينه وبين نفسه، كنت موقنة بأن الفيلم سيجذب الجمهور، والناس ستحبه، خاصة أنني ممن يشاهدون أفلام الرعب، وأدرك أنه كلما كانت كمية الرعب فيها كبيرة كلما كانت ناجحة وجاذبة للمشاهدين”.

وعن مشاريعها القادمة قالت: “أنتظر عرض مسلسل “حرب نفسية” الذي شاركت في بطولته مع الفنان الراحل مصطفى درويش، وكنت أتمنى أن يكون معنا وهو يشاهد عرض العمل، لكنها إرادة الله”.

    المصدر :
  • صوت بيروت إنترناشونال