الأربعاء 14 شوال 1445 ﻫ - 24 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالفيديو: مغنية عالمية تكمل عرضها الغنائي وراقصتها تصارع الموت..وهكذا بررت فعلتها !

تعرَّضت المغنية الأمريكية “إيغي أزاليا” إلى موقف محرج على خشبة المسرح بعد تشنج راقصتها أثناء عرضها الغنائي في ريو دي جينيرو، فكانت بين خيارين إما إيقاف عرضها لمساعدة الراقصة أو إكماله كأن شيئًا لم يكن!

في مقطع الفيديو الذي نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، تظهر “إيغي أزاليا” تؤدي أغنيتها Black Widow أمام آلاف الحضور وترقص بحماس، في حين راقصتها تهتز على الأرض مستلقية بعد تعرضها إلى نوبة من التشنج، وبدل أن تلتقت إليها وتوقف العرض، طلبت من أحدهم جلب الإسعاف واستكملت العرض.

وبالتأكيد، لم يرق محبوها طريقتها في التعامل مع الوضع وانتقدوها لمواصلة الحفل بدل طلب المساعدة الطبية، فعلَّق أحدهم: “هل هي مريضة نفسيًا. كيف أمكنك مشاهدة شخص مصاب بحالة طارئة تهدد حياته وأن تكملي غناء الراب الفظيع على أجسداهم؟!”

إلّا أن “أزاليا” ردَّت على اتهماتهم بمنشور نشرته عبر خاصية “إنستغرام ستوري”، جاء فيه: “في بعض الأحيان، أشعر بالإرهاق من العالم.. أشعر أن كل شيء أفعله يتحول إلى فرصة لأن يتساءل الجميع لما أنا وضيعة، لما أغانيَّ مقرفة، ولما ملابسي بشعة، ولما لست مهمة، أو لما أنا شخص فظيع.”

وأوضحت النجمة أنها تشعر بالضعف وتحديدًا خلال السنوات الأربعة الأخيرة، فهي تدرك أنها لا تفعل أي شيء بالشكل الصحيح كما أنها غير مفيدة.

وأشارت “أزاليا” أنها لم تدرك خطورة حالة الراقصة وتعرضها للتشنج، فقد اعتقدت أنها لوَّت كاحلها أو سقطت أثناء الأداء، وكان لا بد لها أن تستمر في العرض، وبعد انتهائه تطلب المساعدة كما فعلت بالضبط.

وأكدت من السهل نشر الشائعات واللقطات المضحكة حول شخص فقد وعيه، إلّا أن إصابة شخص بالتشنج أمر خطير وليس مصدر فكاهة،وطلبت من معجبيها التوقف عن مشاركة اللقطات المضحكة حول راقصتها.