الجمعة 17 شوال 1445 ﻫ - 26 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالصور.. مارسا الجنس خلال مشاهدة "إكس فاكتور"... فحلّت المصيبة على الرجل!

كانت إيما بيرس، 34 عاماً، تقيم علاقة جنسية مع خطيبها آلان بلايك، 28 عاماً، في غرفة الجلوس، عندما ابتعدت عنه بطريقة قوية ومفاجئة في محاولة منها لإلقاء نظرة على نتائج برنامج “إكس فاكتور” الذي كان يُعرَض مباشرةً على الهواء.
وعند قيامها بحركتها هذه، تسبّبت له بتمزّق في جلد عضوه الذكري، وفق ما ذكر موقع “ميرور”.

تروي بيرس، من سانت أوستيل في مقاطعة كورنوول في إنكلترا، أنها جلست وخطيبها لمشاهدة برنامج “إكس فاكتور” ليل السبت، كما درجت العادة، وكانت هي متحمسة جداً لمشاهدة العروض المباشرة.

وتقول إن بلايك رغب في إقامة علاقة جنسية معها، وإنها لم تمانع في ذلك شرط أن تتمكن من الاستمرار في مشاهدة البرنامج. أضافت: “كان آلان يحجب جهاز التلفزيون عني برأسه.

لست واثقة كيف حدث ذلك، لكنني أبعدت جسدي عنه لأتمكن من رؤية مقدّم البرنامج يعلن النتائج، ولا بد من أنني دفعته عن غير قصد في الاتجاه الآخر”.

تابعت بيرس: “فجأةً، سالت الدماء في كل مكان”. وخوفاً منها على خطيبها فسارعت إلى نقله إلى الحمام حيث اتصلت بـ”جهاز الصحة الوطني” للسؤال عما يمكن فعله. فنصحوا بيرس بتناول مسكّنات الألم.

بعد يومَين، زار الخطيبان الطبيب الذي طمأن بلايك إلى أنه سيتماثل للشفاء بطريقة طبيعية، على الرغم من أنه حذّره من أنه بات معرّضاً لتكرار الإصابة.

وتُعلّق بيرس ممازحة: “ما زلت أواظب على مشاهدة إكس فاكتور. ولم يعد آلان يتجرأ على تشتيت انتباهي عن البرنامج”.