الجمعة 10 شوال 1445 ﻫ - 19 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

ما هي حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي

ردت المطربة آمال ماهر على كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها من ثري عربي، واخفائها للأمر عن الجمهور.

وأكدت آمال أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فهي لا تفكر في هذا الأمر الآن وأنها مجرد شائعات تلاحقها كل فترة.

آمال ماهر

وأصدرت آمال بيان قالت فيه: “أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنيه جميلة”.

وأضافت: “حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاث أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به”.

وتابعت: “ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقله مختلفة في حياتي الفنية، وأن اختار أعمالي الفنية باقتناء شديد وان أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية”.

آمال ماهر

كما كشفت آمال أنها ألغت التعاون مع إدارة أعمالها السابقة، وأنها أصبح لديها الآن فريق عمل إداري متخصص يدير جميع يدير جميع أمورها الفنية والإعلامية”.

على جانب أخر، شاركت آمال جمهورها بصور من جلس تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع Instagram.

وتظهر آمال ماهر في جلسة التصوير الجديدة، وهي مرتدية لبذلة باللون الأبيض، واستغنت عن الاكسسوارات تماما، فيما تركت شعرها الأسود ينسدل على كتفيها ووضعت ماكياجا هادئ

يذكر أن آخر عمل للنجمة المصرية كان الديو الذي جمعها بالنجم راشد الماجد وحمل عنوان (لو كان بخاطري) حيث حقق العمل على اليوتيوب اكثر من 47 مليون مشاهدة منذ بداية عام 2017 وهي من كلمات واحد ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي.

آمال ماهر وراشد ماجد