الجمعة 9 شوال 1445 ﻫ - 19 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

من هي الممثلة المغربية التي تصدرت العالم؟

فاجأت راقصة الـ hip-hop والممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة جمهور الممثل الأمريكي توم كروز، بتصدرها الملصق الدعائي لفيلمه الجديد The Mummy، والتي ظهرت في شخصية المومياء النسائية في خلفية الأفيش.

وفي السلسلة القديمة جميع من جسدوا شخصية المومياء كانوا رجال، لكن في الفيلم الجديد ستلعب الشخصية الممثلة الجزائرية الفرنسية صوفيا بوتلة، التي اشتهرت بأدوارها في أفلام Star Trek Beyond، وKingsman: The Secret Service.

 

اشتهرت صوفيا بوتلة وتعرف عليها الجمهور من خلال ظهروها في حملة أحذية Nike النسائية، والتي ظهرت فيها مع لاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب التنس روجر فيدرر.

بعد شهرتها في إعلان Nike الذي رقصت خلاله hip-hop حصلت صوفيا على الكثير من العروض للرقص خلف مادونا في جولتها الغنائية Confessions.

تقدمت بعدها صوفيا لاختبارات أداء حفل مايكل جاكسون الأخير This Is It، ورغم نجاحها إلا أنها لم تتمكن من المشاركة بسبب مد مادونا لجولتها الغنائية، لكن يبدو أن هذه المحاولة هي ما ضمنت لها الظهور في أغنية مايكل المصورة Hollywood Tonight التي طرحها بعد وفاته.

وتدور أحداث فيلم The Mummy حول “نيك مورتون/توم كروز”، الذي يموت في حادث تحطم طائرة، ثم يعود من جديد ليحارب أميرة مصرية قديمة تستيقظ من سباتها بعد دفنها في أعماق الصحراء لآلاف السنوات، وتحمل بداخلها حقد سيدمر البشرية، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

ويشارك في بطولة الفيلم كورتني بي. فانس، وخافيير بوتيت، وصوفيا بوتلة، وجاك جونسون، ومن المقرر أن ينطلق بدور العرض يوم 9 يونيو 2017.