الأثنين 12 ذو القعدة 1445 ﻫ - 20 مايو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

هالة صدقي لصوت بيروت إنترناشونال: دوري مختلف في "جعفر العمدة"

تنشغل الممثلة المصرية هالة صدقي بتصوير أدوارها ، في المسلسلات الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان بعد أسابيع قليلة وعن هذه الأعمال وتكريمها في مهرجان الأقصر السينمائي قبل أيام تتحدث لـ” صوت بيروت إنترناشونال” فتقول :” نصيحة للجيل الجديد الذي يرغب في دخول الوسط الفني والاستمرار به : “لو لديك الرغبة في الحفاظ علي مستواك الفني لابد أن يكون لديك عمل آخر يؤمن مستقبلك وحياتك، لأن وقتها فقط سيكون بإمكانك اختيار العمل الجيد والأدوار التي تضيف لك دون الاضطرار لقبول أدوار بسبب الاحتياج المادي أو ضغوط الحياة”.

وبسؤالها عن سبب رفضها وصف البعض لها بالنجمة، أوضحت أن النجمة عمرها قصير. لكن الفنان هو الذي يستطيع العمل حتى آخر يوم في عمره، دون أن يحصر نفسه في دائرة النجومية فقط، على حد تعبيرها.

وكانت هالة صدقي قد تم تكريمها مؤخراً، من إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ12، تقديرا لرحلتها الفنية الممتدة منذ الثمانينات وحتى الآن، ولتميزها في الأداء بالسينما المصرية من خلال عدة أدوار مع كبار المخرجين أمثال يوسف شاهين وعاطف الطيب ومجدي أحمد علي.

وحول هذا التكريم قالت: “تكريم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يمثل قيمة مهمة بالنسبة لي، لأنه مهرجان مختلف في نوعية أفلامه أولاً، بالإضافة إلى أنه مهرجان يمثل مصر”.

وكشفت عن كواليس أعمالها المقبلة في الماراثون الرمضاني المقبل ، حيث تشارك في عملين أولهما مسلسل “جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان، والآخر مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف.

وقالت إن مسلسل “جعفر العمدة” نوعية جديدة عليها، فهي دراما اجتماعية شعبية، يقوم عليها نجمان كبيران هما محمد رمضان كبطل ومحمد سامي كمخرج، حيث تدور الأحداث من خلال العمدة محمد رمضان، الذي يجسد شخصية “جعفر العمدة” ويعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة ويتزوج من 4 سيدات هم: مي كساب، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي في إطار درامي اجتماعي مثير”.

وتابعت “تجمعني برمضان معظم المشاهد والدور ذاته مختلف بالنسبة لي ولم أقدمه من قبل”، معبرة عن سعادتها أيضاً بالعمل مع المخرج محمد سامي، قائلة: “كنت أريد العمل معه منذ فترة طويلة لأنه يخرج من الممثل شيء مختلف”، على حد تعبيرها.

وحول مشاركتها في مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، أوضحت أن المسلسل يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم :”أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، وحسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز”.

وأكدت: “سعيدة بعودة خالد يوسف للإخراج، فضلاً عن أن المسلسل أكثر من رائع ومختلف تماماً في قصته، ولذلك أنا ضيفة شرف فيه وليس أكثر”، مضيفة أنها لا تهتم بمساحة الأدوار وما يهمها فقط هو التأثير.

    المصدر :
  • صوت بيروت إنترناشونال