الخميس 16 شوال 1445 ﻫ - 25 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

4 لاعبين يرحلون عن ليفربول دفعة واحدة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل 4 من لاعبيه دفعة واحدة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار سياسة الإحلال والتجديد.

وتسعى إدارة ليفربول للتخلص من بعض اللاعبين، والتعاقد مع صفقات جديدة خلال الموسم الجديد، بهدف العودة لمنصات التتويج التي غاب عنها الفريق خلال الموسم الحالي.

وجاء ذلك القرار، بعدما شهد الموسم الحالي تراجعا كبيرا لـ”الريدز” على المستويين المحلي والأوروبي، حيث تراجع الفريق عن شراسته المعهودة وودع كل البطولات بشكل مخيب.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول بيانا، أعلن خلاله رحيل الرباعي المكون من جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو وأليكس أوكسيلد تشامبرلين ونابي كيتا، بنهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء عقودهم مع النادي

وأوضح النادي أن الرباعي قدموا الكثير للنادي، وأسهموا في تحقيق دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والدرع الخيرية وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” في عام 2020، بعد غياب 30 عاما.

وأشاد ليفربول بالدور الذي قام به هذا الرباعي في موسم 2019-2020، عندما حصد ليفربول البريميرليغ برصيد 99 نقطة.

فضلا عن ذلك، فإن الموقع الرسمي للنادي لم ينس دور رباعي ليفربول الذهبي في الحصول على وصافة دوري أبطال أوروبا خلال نسختي 2018 و2022.

وعبر النادي الإنجليزي عن فخره الشديد بمساهمة تشامبرلين وفيرمينو وكيتا وميلنر في حصد ثنائية الكأس الموسم الماضي، المتمثلة في كأس الاتحاد ورابطة الأندية الإنجليزية.

وبناء على هذه المسيرة المميزة التي حققها هذا الرباعي مع النادي، فقد قررت الإدارة تكريمهم خلال مواجهة أستون فيلا، السبت المُقبل على ملعب “أنفيلد”، ضمن الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن التقارير تؤكد أن ليفربول سيتخلى عن عدد كبير من لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار سياسة الإحلال والتجديد، قد تمتد إلى عدد من النجوم مثل المصري محمد صلاح هداف الفريق، والذي تسعى عدة أندية أوروبية كبرى لضمه بينها ريال مدريد الإسباني.