بالصور: شرطيّة برازيليّة فاتنة تتسبب بضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إنتشرت على مواقع إعلامية عدة صور مثيرة لإمرأة تُدعى ماري بالغة من العمر 30 عامًا تعمل كضابطة في شرطة ريو دي جانيرو.

وقررت أن تصبح شرطيّة عندما كانت صغيرة لتحمي مجتمعها من المجرمين ومرتكبي الفظائع في البرازيل. فهي تعتبر أنّ بلدها في حالة من الحرب الأهلية وحماية الناس الأبرياء هدفها الأول والأخير.

لكن بعيدًا من عملها الأمني، تستمتع ماري في حياتها وتمضي معظم وقتها على البحر في البيكيني، وتذهل متابعيها على انتسغرام، الذين يصل عددهم إلى أكثر من 13 ألف شخص، بصورها المثيرة.

 

من يقوم بإلقاء نظرة على حساب ماري يجد أن صدى شهرتها وصل إلى عدد كبير من الناس حتى أولئك الذين لا يتابعونها على إنستغرام.

وظهرت ماري في صور إلى جانب عناصر من الجيش التركي خلال زيارة لها إلى تركيا.

 

Seychelles is an island in Africa next to Madagascar and has the two most beautiful beaches in the world! One of those is this one ☝️ called anse source d’argent witch is in la digue an incredible small island that you find amazing places driving your bicycle❤️visite Seychelles essa maravilhosa ilha onde vc conhecerá a praia mais linda do mundo anse source d’argent!!! Mas o mundo é tão pequeno, para as vontades que eu tenho❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #ansesourcedargent #ladigue #ladigueisland #paradise #mariviaja #viajarsozinha #viajarfazbem #seychelles #viverparaviajar #viajosozinha #vamospraonde #tripadvisor #viagem #praiasdossonhos #africa #africanize #destinosparadisiacos #destinosincriveis #sendtheticket #destinosesonhos #viajenaviagem #trabalharparaviajar #lugareslindos #maripelomundo #amoviajar #medaumapassagem #theworldismine#amazingplaces#dreamtrip#visiteseychelles

A post shared by Mari (@mari_ag7) on

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Loading...
المصدر LBC راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً