مايا دياب لنوال الزغبي: "مبروك النجمة الذهبية الغنية الحلوة"
هنّأت الفنانة اللبنانية مايا دياب النجمة الذهبية نوال الزغبي بأغنيتها الجديدة. وعبّرت دياب عن اعجابها بأغنية “أرقص” للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اذ كتبت على حسابها الخاص: “الناس مشغولة بالامور الحياتية…
هنّأت الفنانة اللبنانية مايا دياب النجمة الذهبية نوال الزغبي بأغنيتها الجديدة. وعبّرت دياب عن اعجابها بأغنية “أرقص” للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اذ كتبت على حسابها الخاص: “الناس مشغولة بالامور الحياتية…