إسبانيا تسجل أول إصابة بالكوليرا منذ العام 1979
أفادت وسائل إعلام إسيانية، بأن السلطات المحلية في العاصمة مدريد سجلت إصابة بالكوليرا، الناجة عن شرب مياه الصنبور. ونقلت صحيفة Pais الإسبانية عن مصادر أن سلطات منطقة قشتالة لا مانشا…
أفادت وسائل إعلام إسيانية، بأن السلطات المحلية في العاصمة مدريد سجلت إصابة بالكوليرا، الناجة عن شرب مياه الصنبور. ونقلت صحيفة Pais الإسبانية عن مصادر أن سلطات منطقة قشتالة لا مانشا…