طبيبة من جنوب أفريقيا تكشف عن أعراض “أوميكرون”
كشفت الطبيبة الجنوب إفريقية أنجيليك كوتزي، والتي دقت ناقوس الخطر بشأن المتحور الجديد من فيروس كورونا “أوميكرون”، عن أن “أعراضه غير عادية لكنها خفيفة”. وأضافت، بحسب ما أوردت صحيفة “تلغراف”…
كشفت الطبيبة الجنوب إفريقية أنجيليك كوتزي، والتي دقت ناقوس الخطر بشأن المتحور الجديد من فيروس كورونا “أوميكرون”، عن أن “أعراضه غير عادية لكنها خفيفة”. وأضافت، بحسب ما أوردت صحيفة “تلغراف”…