: حزب الله في قبضة الجيش الأرجنتيني!
أعلنت وزارة الأمن الأرجنتينية أنه تم إلقاء القبض على مواطنين أرجنتينيين للاشتباه بصلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرين المقرر عقدها في بوينس إيرس أواخر الشهر. واعتقل الرجلان اللذان يبلغان…
أعلنت وزارة الأمن الأرجنتينية أنه تم إلقاء القبض على مواطنين أرجنتينيين للاشتباه بصلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرين المقرر عقدها في بوينس إيرس أواخر الشهر. واعتقل الرجلان اللذان يبلغان…