أوساط ميقاتي: تيار “المستقبل” فقد أعصابه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قالت أوساط الرئيس نجيب ميقاتي ، إنه “على مسافة اسبوعين من موعد اجراء الإنتخابات النيابية ، يبدو أنّ تيار “المستقبل” قد فقد أعصابه . يتحدثون عن لوائح بشار الاسد في الوقت الذي ينسجون تحالفات اقل ما يُقال فيها انها تحالفات غريبة عجيبة. لائحتنا ليست في موقع الدفاع عن النفس، وهم آخر من يحقّ لهم الحديث عن الهويات السياسية، ويفترض بهم ان يقدّموا هم جردة حساب عن أدائهم في السلطة عن الفترة الماضية، والفترة الراهنة خلال العملية الإنتخابية”.

واضافت هذه الأوساط لصحيفة “الجمهورية”: “لقد هال “المستقبل” التعاطف الكامل مع الرئيس ميقاتي في طرابلس ، فدأبَ على تسريب اخبار غير صحيحة، في محاولة مستمرة لتزوير الحقائق، وليس آخرها التسريب عن انّ زيارة الرئيس ميقاتي الى القلمون للتضامن مع نزار زكا لم تكن ناجحة وأنه انتقد أهاليها، وهذا الكلام غير صحيح وهو للدسّ والافتراء ليس الّا”.

وتابعت: “الرئيس ميقاتي زار القلمون لدعم إطلاق نزار زكا من ايران والتصريح واضح في هذا الموضوع، وتسريبات “المستقبل” لا تقدّم ولا تؤخّر لأنها محاولات مكشوفة من السلطة، وأكبر دليل الى خوفها من نتائج الاقتراع ، وما يفعله “المستقبل” لن يغيّر في قناعات داعمي “لائحة العزم”.

 

المصدر صحيفة الجمهورية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً