الأربعاء 8 محرم 1448 ﻫ - 24 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

اتحاد المزارعين يشيد بجولة وزير الزراعة في الجنوب ويدعو لتعزيز الدعم الرسمي

ثمّن رئيس اتحاد نقابات المزارعين في لبنان جهاد بلوق الجولة التي قام بها وزير الزراعة نزار هاني في قضائي بنت جبيل ومرجعيون، مؤكّدًا أنها تعكس متابعة ميدانية جدّية لأوضاع المزارعين والبلديات في الجنوب.

وأشار بلوق إلى أنّ الزيارة تُظهر التزامًا حقيقيًا بدعم المزارعين وتعزيز صمودهم في المناطق الحدودية، خصوصًا في ظل الظروف الصعبة والاعتداءات المستمرة على الأرض والمحاصيل. كما أثنى على تفاعل الوزير واستماعه المباشر لمطالب الأهالي وحاجاتهم.

وجدّد بلوق دعوته الحكومة إلى تكثيف حضورها في الجنوب، وزيادة الدعم للمؤسسات الزراعية والبلديات، معتبرًا أنّ حماية الجنوب تبدأ من دعم المزارعين وتمكينهم من البقاء في أرضهم رغم الضغوط والمحاولات المستمرة لتهجيرهم.

    المصدر :
  • الوكالة الوطنية للإعلام