
النائب زياد الحواط
أعلن النائب زياد الحواط في منشورٍ عبر منصة “إكس” عن مقاطعته الجلسة النيابية المقررة غداً، مؤكداً أن الخطوة تأتي دفاعاً عن الدستور ومؤسسة مجلس النواب، ورفضاً لـ”تكريس أعراف وممارسات غير ديموقراطية وغير دستورية”.
وشدّد الحواط على أن المقاطعة تهدف أيضاً إلى الدفاع عن حق اللبنانيين المنتشرين في أن يكونوا مواطنين كاملي الحقوق، تطبيقاً لنصّ الدستور، داعياً زملاءه النواب إلى ملاقاته في هذه الخطوة من أجل تصحيح المسار وتأمين شروط انتخابات حرّة تعبّر عن إرادة الشعب اللبناني.