
رئيس مجلس النواب نبيه بري
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية فادي مكي، حيث جرى البحث في الأوضاع العامة وآخر المستجدات على الساحة المحلية.
ووضع الوزير مكي رئيس المجلس في أجواء برامج عمل الوزارة، ولا سيما برنامج إعادة تكوين إدارات ومؤسسات الدولة، الهادف إلى تعزيز الأداء الإداري وتحديث هياكل القطاع العام بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة.