السبهان في موقف تصعيدي جديد: حزب الله جسم سرطاني سنقضي عليه ونحن قادرون

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شنّ وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان هجوما عنيفا على حزب الله وقال في مقابلة عبر عبر سكاي نيوز:” كل الاحترام للقيادات والشعب في لبنان ولكن اللبنانيين هم تحت احتلال حزب الله واسم الله اشرف من ان يطلق على حزب ميليشياوي وهو ميليشيا شيطانية لان الله لم يأمر بالقتل والتدمير”.

وأضاف:”على اللبنانيين انفسهم ان يعلموا مدى خطورة الوضع الراهن بسبب هذه الميليشيا وهذا سيدخلهم في متاهات مسقبلية على مستوى العالم” واصفا حزب الله بالابن البكر لمنظومة ايران الارهابية .

ولفت السبهان الى ان ميليشيات حزب الله تستهدف دولنا في الخليج بشكل مباشر وإيران تستغلها للالتفاف على الاتفاق النووي مشددا على ان ميليشيات حزب الله الإرهابية تمارس أعمال قتل وتدمير وتعلن حروبا وقال:”نحن دعاة إسلام وسلام ومحبة وتطور وعلم ولا نقبل بغزو الميليشيات المدعومة من إيران”.

واكد ان “ما يقوم به الحزب من اعلان حرب علينا يجب ان نواجهه بكل ما اوتينا من قوة ليكون عبرة للآخرين حتى لا يعيق تطورنا خاصة ان الحزب ميليشيا تصنع الجهل”.

وقال السبهان:”لدينا العلاج الناجح وقادرون على صنع شيء لمستقبل لبنان واللبنانيين ونذكّر بأنّ تطوّر دولنا كان يأتي من لبنان ولكن اين اصبح لبنان اليوم بعد وضع حزب الله يده عليه؟”.

وأضاف:”لدينا القدرات لدرء وباء ميليشيات حزب الله الشيطانية الذي لا يختلف عن القاعدة وداعش وعلى قادة ميليشيا حزب الله ان يعوا مسؤولياتهم لانهم سيحاسبون على كل ما قاموا به ويوم المحاسبة قريب”.

وحذّر السبهان من ان لبنان اصبح كقنبلة موقوتة قد ينفجر بأي لحظة بسبب وضعه الاقتصادي وبسبب كل ما يقوم به حزب الله ويجب ان نقوم بجهود عربية وخليجية تترافق مع جهود من الحكومة والشعب اللبناني لانقاذ المجتمع اللبناني من الميليشيا الشيطانية مشددا على ان قرار السلم والحرب يجب ان يكون بيد الحكومة واصفا الجيش اللبناني بأنه من خيرة الجيوش.

وختم بالقول:” كما قضينا على داعش والقاعدة سنقضي على الجسم السرطاني الموجود في لبنان ونحن قادرون لاننا منطق عقل وحكمة وسلام”.

وفي حديث آخر عبر MTV، قال السبهان أن “من يعتقد أنّ تغريداتي موقف شخصي يعيش في الوهم وسيرون في الأيّام المقبلة ما سيحصل”، مضيفا:”توجّهت بتغريدتي الى الحكومة لأنّ حزب الشيطان ممثل فيها وهو حزب إرهابي، والمسألة ليست تطيير الحكومة بل يجب تطيير حزب الله”.

وختم السبهان قائلا: “الآتي سيكون مذهلاً بكلّ تأكيد”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً