
السفير الأميركيّ ميشال عيسى
أشار السفير الأميركي في لبنان في حديث لقناة إلى أنه تم تسجيل تعثّر في المفاوضات التي جرت أمس بين الوفدين اللبناني والإسرائيلي.
وأوضح عيسى أن هذا التعثّر لا يزال قيد المعالجة، معبّراً عن أمل واشنطن في التوصل إلى حل اليوم، بما يسمح بتجاوز العقبات التي برزت خلال الجولة الأخيرة من المحادثات.
ويأتي هذا التطور في إطار الجهود الدبلوماسية المستمرة لاحتواء التوترات ودفع المسار التفاوضي بين الجانبين إلى الأمام.