
المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير ورئيس مجلس النواب نبيه بري
زار المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، حيث جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في البلاد، ولا سيما التطورات الأمنية والمستجدات الراهنة، وفق ما أفاد بيان صادر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام.