
مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان مع القنصل العام في السفارة المصرية في لبنان
استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى القنصل العام في السفارة المصرية في لبنان محمد المشد، وتم خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية.
كما استقبل المفتي دريان وفداً من الاتحاد العمالي العام برئاسة بشارة الأسمر، الذي وصف الزيارة بأنها “ضرورة وواجب للتزود بالتوجيهات الوطنية الجامعة التي تختزنها دار الفتوى”. وأطلع الوفد سماحته على الظروف الصعبة التي تمر بها الحركة العمالية في القطاعين العام والخاص، وما تواجهه الطبقة العاملة في الجنوب والبقاع جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة، وانعكاساتها على الواقع الاقتصادي والاجتماعي في هذه المناطق وسائر لبنان.
وأكد الأسمر أن المفتي دريان أبدى كامل الدعم لمطالب العمال ووقوفه إلى جانبهم، مشدداً على أن المرحلة تتطلب مساندة جميع القوى الفاعلة، داعياً دار الفتوى إلى الاستمرار بدورها الداعم للحركة العمالية.