الأربعاء 9 محرم 1448 ﻫ - 24 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

الوزير السابق سلامة: لن نغادر لبنان.. ومستعدون للدفاع عن الجبل وكيان الوطن

كتب الوزير السابق يوسف سلامه على منصة “أكس”: “أيها المكابرون، ‏دفعنا ثمن لبنان الرسالة من رفاهيتنا ما يكفي، ‏لا تضغطوا كي نهجره، لن نخرج منه، بل سنعود إلى أوكارنا بهدوء وحسرة، ‏هذا الجبل لا يزال هو هو، ‏ونحن لا نزال جاهزين لندافع عن ترابه وديمومة كيانه، ولنحتمي بفية أرزه وعتمةً كهوفه، وبظلال صخوره الصامدة مدى الدهر والزمن”.

    المصدر :
  • الوكالة الوطنية للإعلام