“الوكالة الوطنية للإعلام” تُكذّب إفتراءات “حركة الشعب” بحق الرياشي.. والأخير يردّ

صدر عن إدارة “الوكالة الوطنية للإعلام” البيان الآتي:

“اورد المرشح إبراهيم الحلبي على مواقع التواصل الإجتماعي كلاما يتهم فيه “الوكالة الوطنية للإعلام” وتلفزيون لبنان ، بعدم نشر بياناته الإنتخابية “بتعليمات صادرة عن معالي وزير الإعلام ملحم الرياشي المنتمي إلى “القوات اللبنانية” حليف 14 آذار”، مدعيا ان سبب عدم النشر يعود الى انه “سوف يُطلب منه (أي وزير الإعلام) عدم وضع إمكانات الوزارة لمرشحي مُعارضي الطبقة السياسة/ وخصوصا ان “القوات” هي جزء منها في مجلس النواب والحكومة”.

يهم ادارة الوكالة أن توضح:

– أولا “ان توضح للرأي العام ان كل بيان يصل الى الوكالة من المرشحين، ينشر من دون أي تردد، وبتوجيهات من معالي وزير الإعلام”.

– ثانيا، وعلى سبيل المثال لا الحصر، نشير الى انه في ما يخص “حركة الشعب” تحديدا، والتي يرأسها المرشح إبراهيم الحلبي ، تم نشر بيان لـ”حركة الشعب” يوم السبت 24 شباط 2018 واحتفال لـ”إطلاق الماكينة الإنتخابية للحركة يوم الأحد في 25 شباط و”إعلان لائحة صوت الناس” يوم أمس السبت 10 الجاري ضمن اخبار “إنتخابات نيابية”.

بدوره، ردّ وزير الإعلام ملحم الرياشي على ما ادّعاه الحلبي ، وقال في تغريدة عبر موقع “تويتر”: آسف جداً لكلام هذا المرشح، وأدعو من جديد جميع المرشحين للتواصل مع مستشاري مباشرة على الرقم 03691412 .. أما عن الطبع فطبعك غير لائق، وعن التطبع فتحتاج الى إعادة طباعة… للأسف!

 

المصدر الوكالة الوطنية للاعلام

شاهد أيضاً