بالفيديو: اشتباكات بين مناصري “حزب الله” و”أمل” ومناصري “المستقبل” في “سبيرز”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اندلعت اشتباكات في بيروت بين مناصرين من تيار “المستقبل” من جهة وبين مناصرين من حركة “أمل” و”حزب الله” من جهة أخرى، قبل ساعات قليلة من فتح صناديق الإقتراع للإنتخابات النيابية ، ما أدى إلى وقوع جريحين إثر تبادل لرشق الحجارة والعصي بين المناصرين، قبل أن يعمد الجيش اللبناني إلى ضبط الأمور قبل تفاقمها.

وصدر عن تيار “المستقبل” ما يلي:

حصل احتكاك مساء السبت، أمام مكاتب “تيار المستقبل” في “سبيرز”، بين مسيرة لشبان من “حزب الله” و”أمل” ومناصرين لـ”المستقبل” كانوا يهتفون للتيار، تخلله رشق مكاتب “المستقبل” بالعصي والزجاجات ما أدى الى إصابتين طفيفتين.

وقد حرص تيار “المستقبل” على احتواء ما حصل في حينه، وتفادي أي استفزاز، قد يعكر صفو الاستحقاق الانتخابي، والتأكيد من قبل مناصريه أن الرد سيكون في صناديق الاقتراع.

وعلى الأثر، اصدرت الأمانة العامة لتيار “المستقبل” تعميماً الى جميع محازبي ومناصري تيار “المستقبل”، بوجوب حشد كل الجهود لتأمين اجراء انتخابات هادئة وديموقراطية، وتجنب الانجرار وراء أية استفزازات يمكن أن يتعرضوا لها .

إن الرد الحقيقي على مظاهر الاستفزاز والتحدي يكون في أقلام الاقتراع وحشد الناخبين في بيروت وسائر الدوائر، للمشاركة الكثيفة في الانتخابات ، والتزام حدود القانون والتعاون مع السلطات الشرعية في مواجهة أي محاولة للإخلال بالأمن .

المصدر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً