بالفيديو :وهاب يتهجم على مذيعة ويتهم مسؤولا بحزب الله بالخيانة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تهجم رئيس حزب التوحيد العربي الدرزي، وئام وهاب، على مذيعة قناة “إل بي سي”، جوانا ناصر الدين، خلال إجراء مقابلة معه.

وبعد فشله الذريع في الانتخابات البرلمانية، هاجم وهاب بعض منافسيه في الانتخابات، كما هاجم العملية الانتخابية كاملة بعدة شتائم، وهو ما اضطر جوانا ناصر الدين لمحاولة إيقافه.

ولم يرق لوهاب محاولات إسكاته من قبل المذيعة، ليدفعها، ويترك المقابلة، قبل أن يطلب منها المغادرة من مقره في جبل لبنان.

وفي السياق ذاته، اتهم وهاب مسؤولا في حزب الله قال إن اسمه “ساجد”، ووصفه بـ”السمسار”، بالتسبب في هزيمته بالانتخابات، برغم علاقته الجيدة مع الحزب.

وقال وهاب إن ضعف التصويت لصالحه من قبل تجمعات الشيعة يعود إلى “خيانة” هذا المسؤول وغيره، الذي منعه من مقابلة حسن نصر الله قبيل الانتخابات.

بدوره، رد حزب الله على اتهامات وهاب، قائلا عبر دائرة علاقاته العامة إن ما صدر من وهاب من اتهامات لأحد المسؤولين في الحزب “مرفوضة شكلا ومضمونا، ولا تمت إلى الحقيقة بصلة”.

المزيد من الأخبار

وتابع الحزب: “إننا إذ نعتقد أن الالتباسات بين الحلفاء لا تُعالج بمثل هذه الطريقة، فإننا ندعو الوزير وئام وهّاب إلى الهدوء والتروي والتأمل”.

وبعد رد الحزب على اتهاماته، عاد وئام وهاب بتغريدة عبر “تويتر”، قال فيها إن “كل مقاعد مجلس النواب ما بتخلفني مع حزب الله، وأحترم جمهور المقاومة الذين دافعوا و قدموا الشهداء دفاعا عنا، وحزب الله بقيادته وقف الى جانبي، وأعطوني كل ما طلبت منهم، ودعموني، ولكن هناك البعض من المحيطين بالجو الشيعي استغلوا مواقعهم وعملوا ضدي

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً