بهاء الحريري في بيان ناري.. يؤيد استقالة شقيقه ويهاجم “حزب الله” وايران بعنف

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشر بهاء الدين الحريري نجل الرئيس الشهيد رفيق الحريري بياناً اعلن فيه تأييده استقالة شقيقه سعد الحريري من رئاسة الوزراء في لبنان.

وحمل البيان لهجة تصعيدية بوجه ارهاب حزب الله و ايران من خلفه ودافع عن مواقف المملكة العربية السعودية، وتنشر راديو صوت بيروت إنترناشونال نص البيان مترجماً بالكامل من اللغة الانكليزية:

أؤيد قرار شقيقي سعد بالاستقالة كرئيس للوزراء في لبنان و بمواجهة المطالب والأفعال المتزايدة لحزب الله، الذراع الإيرانية في لبنان.

في لبنان عائلتنا دائما تقف على المبادئ التي تجعل لبنان فريداً من نوعه في العالم ، لوحة فنية جميلة من مختلف العقائد والخلفيات السياسية التي تثبت كيف يمكن للناس من مختلف الثقافات والمعتقدات العيش والنمو والازدهار في وئام.

ولا يمكن للاعب خارجي خبيث، مثل إيران وذراعها في لبنان، حزب الله، إلا أن يخل بالتوازن لأن هذه المجموعة تسعى الآن للسيطرة على لبنان.

وعلى نهج والدنا الشهيد، رئيس الوزراء رفيق الحريري، رحم الله روحه الطاهرة ، يضع آل الحريري دائما مصالح لبنان أولا، بغض النظر عن التضحية الشخصية.

وسوف يكون لبنان ممتنا دائما للمملكة العربية السعودية على مدى عقود من دعمها لمؤسساتها الوطنية.

وإنني أناشد جميع حلفاء لبنان أن ينضموا إلى دعم لبنان في الوقت الذي يعيد فيه استقلاله وسيادته ليعود مجدداً منارة للتنوع والازدهار الذي يجسد إعجاب العالم اجمع.

المصدر: راديو صوت بيروت إنترناشونال

Loading...
المصدر راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً