توافد المهنئين إلى السفارة السعودية… دريان والحريري: لبنان سيكون دائما إلى جانب المملكة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بمناسبة تولي الامير محمد بن سلمان ولاية العهد، تستقبل سفارة المملكة العربية السعودية المهنئين في مقر السفارة في بيروت. وأول المهنئين مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان السفارة السعودية في بيروت، الذي حضر على رأس وفد ديني كبير ضم مفتي المناطق وقضاة الشرع ومدراء المرافق التابعة لدار الفتوى، وكان في استقبالهم القائم بأعمال السفارة وليد البخاري، واكد دريان الوقوف دائماً مع السعودية التي ما غابت أبداً عن مساعدة لبنان والوقوف الى جانبه.

بدوره، هنأ رئيس الحكومة سعد الحريري القائم بأعمال السفارة بتولي الأمير محمد بن سلمان العهد، مضيفاً: لبنان سيكون دائما إلى جانب السعودية كما كانت، آملاً من العهد كل الخير.

رئيس الحكومة السابق تمام سلام إعتبر من جهته، أن قيادة السعودية هي قيادة رشيدة وقوية تدعم وتؤاز كل أوضاعنا العربية والاسلامية كما عهدناها لسنوات طويلة”، لافتاً إلى أن السعودية كانت دائما عنصرا ايجابيا في لبنان حيث لا يمكن لأي أحد ان يسجل للسعودية انها تسببت بالأذى لاي أحد ونحن سعداء لان نكون إلى جانب السعودية.

المزيد من الأخبار

أما رئيس كتلة “المستقبل” النائب فؤاد السنيورة فتمنى للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وللشعب السعودي العربي الشقيق كل الخير والتوفيق.

إلى ذلك، شدد وزير التربية مروان حمادة الذي زار السفارة السعودية إلى جانب نجل النائب وليد جنبلاط تيمور جنبلاط، على أن الاستخبارات السورية مشهورة بتآمرها ليس فقط على لبنان بل على الدول العربية ايضاً، آملاً أن يكون الوفاق الوطني سيد كل شيء في مقاربة قضية النازحين كما مقاربة القضايا الاجتماعية.

 

المصدر موقع القوات اللبنانية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً