استمع لاذاعتنا

على وقع تهديد ريفي.. أوساط سياسية تتخوف من عودة مسلسل الإغتيالات!

كشفت معلومات في بيروت عن تلقي وزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي تحذيرات، تتصل بأمنه وعن مخاطر أمنية تحيط بتحركاته، موضحة أن حياته في خطر.

وأشارت المعلومات إلى أن ريفي إعتذر عن إستقبال الوفود الشعبية كما جرت العادة، في مكتبه بطرابلس أمس السبت، بعد إبلاغه من جهاز أمني غربي بضرورة الإحتياط الأمني والحد من تنقلاته، عقب تقاطع معلومات إستخباراتية تفيد بتحضيرات لإغتياله.

وحاولت صحيفة “السياسة” الكويتية، الإتصال بريفي لإستيضاحه المعلومات، إلا أن هاتفه كان مقفلاً، في حين قالت مصادره، إنها ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها ريفي تحذيرات من هذا النوع، بالتوازي مع مخاوف عبرت عنها أوساط سياسية لـ”السياسة”، من إمكانية عودة مسلسل الإغتيالات لإثارة الفوضى من جديد والتشويش على الإنتصارات التي حققها الجيش في حربه على الإرهاب .

وكان موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني، وفي معلومات خاصة، قد إنفرد أمس من بين سائر المواقع والصحف ووسائل الإعلام، في كشف التحذيرات الأمنية التي أبلغ بها اللواء أشرف ريفي من قبل جهاز أمني غربي ، بضرورة الإحتياط الأمني والحدّ من تنقلاته، بعد تقاطع معلومات إستخباراتية تفيد بتحضيرات لإغتياله

 

المصدر السياسة الكويتية