كرم: لا استقرار سياسي بوجود سلاح غير شرعي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كرمت منسقية حركة الاستقلال في ملبورن عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم الذي يواصل جولته في ولاية فيكتوريا خلال غداء على شرفه، في حضور القنصل اللبناني العام غسان الخطيب وكاهن رعية الطائفة المارونية الأب ألآن فارس، كاهن ابرشية سيدة البشارة للروم الأرثوذكس الاب جورج مطر، ممثلي احزاب: “الكتائب اللبنانية”، “الوطنيين الاحرار”، “التقدمي الاشتراكي”، “اليسار الديمقراطي”، “التيار الوطني الحر”، “تيار المستقبل”، ومسؤولي “القوات” في ملبورن وسيدني، ورئيس الجامعة الاوسترالية اللبنانية بشارة طوق وحشد من فاعليات الجالية، رئيس جمعية سيدة زغرتا اسعد معوض.

وشكر كرم حركة الاستقلال برئاسة معوض ومنسقية ملبورن، وقال: “لا استقرار سياسي او أمني بوجود اي سلاح غير سلاح الجيش اللبناني”، معتبراً “ان عودة المغتربين والاستثمار يتحقق عندما يتأمن الاستقرار”، ونوه بأداء وزراء القوات اللبنانبة في الحكومة، مشددا على “اهمية محاربة الفساد الذي نخر هيكل الدولة اللبنانية”.

ورحب منسق حركة الاستقلال جورج صائب معوض بالنائب كرم والوفد المرافق وشدد على متانة العلاقة ببن الحركة والقوات، ناقلا تحيات رئيس حركة الاستقلال الى النائب كرم والحضور.

وقال: “ان صداقتكم وتحالفكم مع معوض يؤكد التواصل الدائم بين زغرتا والكورة المبنية على الصداقة والاخوة والعلاقات التاريخية. واما تحالفكم السياسي معه فهو وليد نضال طويل في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال والذي لا يزال مستمرا لتحقيق طموحات الشباب اللبناني الذي آمن بثورة الأرز التي ناضلتم جميعكم من اجلها”.

وكان السيد أمين هيكل دعا الى مأدبة فطور على شرف كرم والوفد المرافق، في حضور رئيس جمعية سيدة زغرتا اسعد معوض وعدد من الأعضاء وفاعليات.

 

المصدر

الوكالة الوطنية للإعلام

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً