لبنان يأخذ التهديدات الإسرائيلية على محمل الجد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لا يزال لبنان مشغولاً بالتهديدات التي أطلقها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الخميس الماضي، في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ، والتي أكد فيها وجود مصانع أسلحة لـ”حزب الله” قرب مطار بيروت.

وقالت مصادر متابعة لصحيفة “الجريدة” الكويتية، إن لبنان يأخذ التهديدات الإسرائيلية على محمل الجد ، مضيفة أن “التصريحات الإسرائيلية والصور التي عرضها نتنياهو هي لتحضير الأجواء لمرحلة مقبلة، أو تبرير توجيه ضربة إلى هذه المواقع أو المصانع، على غرار الضربات التي توجهها إلى المواقع الإيرانية في سوريا”.

وأضافت المصادر أن “سكوت حزب الله حتى اليوم على المزاعم الإسرائيلية هو دليل على أن الحزب يتعاطى مع التهديدات بجدّية”.

المزيد من الأخبار

وكان الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله ، قد أكد الأسبوع الماضي امتلاك الحزب صواريخ دقيقة يستطيع استخدامها في أيّ مواجهة مع إسرائيل .

وتفردت “الجريدة” في خبر عن مصانع السلاح الإيرانية، كما نشرت معلومات تبين أنها دقيقة عن تمكّن حزب الله من تصنيع صواريخ دقيقة لا تعتمد على الأقمار الاصطناعية.

وقالت المصادر: “لا بد في هذه المرحلة من النظر إلى ما هو أبعد من لبنان، أي إلى ما يدور في المنطقة. المواجهة الأميركية – الإيرانية جدّية، وعلى لبنان حماية نفسه بطريقة مختلفة، أي بعيدا عن مصالح حزب الله”.

 

المصدر الجريدة الكويتية

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً