ما بصح إلا الصحيح… زهرا: إتفق جعجع والحريري على تطبيق مبدأ النأي بالنفس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أكد عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب أنطوان زهرا انه لدى الدكتور جعجع شعار “ما بصح إلا الصحيح” وهذا ما جرى بين “القوات” و”المستقبل” وهذا أمر طبيعي ويجب ألا تكون على عكس ذلك حتى بين الإثنين.

كلام زهرا جاء خلال مقابلة تلفزيونيّة عبر “العربية – الحدث” من دبي أشار خلالها ان “المسقبل” و”القوات” يؤمنان ببناء الدولة القوية وحصر القرار بيد الدولة والعديد من المبادئ وهذا ما كان متفق عليه من قبل، وانقطاع الإتصال لم يعد مقبولًا بين الطرفين. وقال: “حصلت بعض الإتصالات بين الطرفين لترجمة الملفات وكان اللقاء لتتويج هذه الترجمة”.

وأضاف: “تم الإتفاق بين جعجع و”المستقبل” على تطبيق مبدأ النأي بالنفس فعليًا، فلا أحد ينوي الى إصطفاف 14 و 8 آذار ولكن تلاقي القوى السياسية ضروري وقد أكدنا ذلك قبل الإنتخابات النيابية لأن القانون لم يسمح لنا بذلك قبل الإنتخابات، “القوات اللبنانية” القوة الوحيدة التي لم تتحالف مع من لي يشبهها في السياسة”.

وتابع: “مشروع تحالف القوى السيادية دائم لدى “القوات” ولا يمكن ان نستمر بمقاربة المواضيع الوطنية من دون التلاقي بين القوى السيادية وهذا الموضوع قد لا يطال الجميع ولكن القوى الأساسية في 14 آذار التي تعمل على المبادئ نفسها قد بدأت مثل “القوات” و”المستقبل””.

وختم: “”القوات” تؤمن مصلحة لبنان ومقتنعون أنها تتلاقى مع مصالح العالم العربي”.

 

المصدر العربية الحدث

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً